يلتزم kyum.com.sa بكل سرور بجدولة تركيب المكيف الاسبلت داخل جدة في غضون 2-7 أيام عمل من تاريخ الشراء. سيتم تطبيق الشروط والأحكام العامة.

يلتزم kyum.com.sa بكل سرور بجدولة تركيب المكيف الشباك داخل جدة في غضون 2-3 أيام عمل من تاريخ الشراء. سيتم تطبيق الشروط والأحكام العامة.

يلتزم kyum.com.sa بكل سرور بإرجاع أو تبادل مشترياتك في غضون 3 أيام من تاريخ الشراء. سيتم تطبيق الشروط والأحكام العامة.

يكون المنتج بالعبوة الأصلية مصحوباً بجميع الملحقات والكتيبات.

لا يسمح kyum.com.sa بإرجاع أو تبادل المنتجات التي تضررت نتيجة لسوء الاستخدام ، مثل الخدوش أو الأعطال بسبب اتصال الجهد الكهربائي الخاطئ ، أو فقدان بعض أجزاء المنتج. يحق ل kyum.com.sa البت في هذه الحالة.

لا يسمح kyum.com.sa بإرجاع اجهزة الجوالات والالواح الذكية والساعات الذكية وسماعات البلوتوث بتاتاً.

لا يتحمل kyum.com.sa المسئولية عن أي فقدان البيانات أو نقل البيانات للمنتجات المرتجعة / المتبادلة.

في حالة عدم حاجة العميل للجهاز، يتم إرجاع كامل قيمة الجهاز وفقاً للقيمة المذكورة في فاتورة الشراء من معارض الشركة وسيكون عدد الأجهزة والأجهزة المثبتة بنفس الفاتورة مطابقاً للجهاز خلال 3 أيام من تاريخ الشراء شريطة عدم استخدام الجهاز ويكون بنفس حالته عند الشراء مختوماً بالتغليف الأصلي.

في حالة وجود جهاز مكسور عند التفريغ أو مشكلة تقنية في غضون أول 24 ساعة لابد من التصعيد فورا من خلال تحميل الصورة العيب لو الكسر وخلافه….، سيتم استبدال الجهاز بآخر جديد أو يتم إرجاع المبلغ بأكمله الموضح بالفاتورة إذا لم يتوافر نفس الطراز أو البديل غير متوفر أو لم يرغب به العميل ” وفقًا للقيمة المذكورة في فاتورة الشراء وفي غضون يومين من تاريخ الشراء ، شريطة أن يكون الجهاز بنفس حالته عند الشراء و “لم يتم استخدامه” ، ويتم تضمين جميع الملحقات معه. (ستكون الإعادة من خلال نفس فرع المبيعات في حالة أن يكون الاستلام من المكان الذي تم شراء الجهاز فيه)

في حالة وجود كسر لدى المنتج عند التفريغ أو مشكلة فنية عند بدء التشغيل بعد الشراء لمدة تتجاوز يومين من تاريخ الشراء ، سيتم الاتصال بوكيل مركز الصيانة للمنتج الذي تم شراؤه.

تتم عملية إرجاع واستبدال أو صيانة جميع العلامات التجارية مع الوكيل لكل علامة تجارية بناءً على فاتورة الشراء وسياسة الضمان المقدمة من الوكيل.

في جميع الحالات، يجب إرفاق فاتورة الشراء الأصلية بالمنتج ” التي تشير إلى رقم الطراز والرقم التسلسلي والسعر وتاريخ الشراء من أجل إكمال عملية الإرجاع والاستبدال لتوفير خدمة الصيانة.

يجب إعادة بطاقات الهدايا و/ أو الهدايا المجانية أو الأصناف المجمعة لإكمال عملية الاستبدال والاسترجاع.

*اعمال تركيب المكيفات لا تشمل الونش او السقالة او السلالم المرتفعة واعمال السباكة والكهربائية.

*في حال العميل لا يمكنه احضار (سقالة او رافعة/ونش) او سلالم مرتفعة يكون احتساب تكاليفها على العميل.

*في حال تبين بان موقع العميل بعيد يحق لنا فرض رسوم اضافية او ارجاع الطلب في حال عدم رضاء العميل بذلك.

*في حال ارجاع البضاعة يتم خصم رسوم الشحن والتوصيل.

*في حال ارجاع الفاتورة بطريقة شراء (مدى - فيزا - ماستر كارد - ابل باي -تابي - تمارا ) يتم خصم الرسوم من العميل لاي سبب من اسباب الارجاع.

*تتم عملية الارجاع خلال 7-14 يوم عمل وبنفس الطريقة التي تم السداد من خلالها.